سقوط ريال مدريد أمام الألفيس غير معقول


بعد عجز ليفربول عن تحقيق الفوز في آخر 4 مبارياتٍ خارج الأرض بالدوري منذ عام 2017 والخسارة أمام أتلانتا في الأنفيلد والتعادل بالأمس أمام برايتون خرج يورجن كلوب ليقول التالي : لا أعلم كم مرة يجب علي تكرار هذا الكلام. انتم القنوات الناقلة اخترتم ان نلعب الساعة 12:30 ظهر السبت وكنا نلعب الأربعاء في دوري الأبطال الساعة 8، هذا أمر خطيرٌ للغاية على اللاعبين.

حين يحقق ليفربول هذه النتائج السيئة بالإضافة إلى برشلونة وحتى إيفرتون الذي كان موضع التطبيل والتهليل من الجميع فشل في تحقيق الفوز في آخر 3 مبارياتٍ على أرضهِ كان أخرها يوم الأمس أمام ليدز يونايتد.

ما يحدث الآن أصبح غير مبررٍ وغير معقول, فعلى سبيل المثال في الريال 25 إصابة منذ بداية الموسم وحتى الآن وهذا ما يجعل الفرق الصغيرة مرتاحة وقادرةً على إظهار قوتها البدنية خصوصاً أمام الفرق الكبيرة التي تعاني من ضغط الجدول والاستحقاقات الأوروبية والدولية للاعبيها هذا بالإضافة لعدم وجود فترةٍ للتحضير ما قبل بداية الموسم.

يوفينتوس بطل الدوري الإيطالي تعادل حتى الآن مع كروتوني وهيلاس فيرونا وبينفينتو ولاتسيو وخسر أمام برشلونة, مان سيتي خسر حتى الآن أمام توتنهام وليستر وتعادل مع ليدزر ووست هام وليفربول, تشيلسي قبل استعادة كامل لاعبيه والاستقرار على المنظومة تعادل مع مان يونايتد و ساوثهامبتون وإشبيلية وويست بروميتش وبرايتون وخسر من الآرسنال وليفربول.

قد يخرج الآن من يتحدث على أن الريال لا يعاني فقط من الغيابات بل وصلت المعاناة حد الفلسفة والتكتيك وطريقة اللعب, وهنا صوت العقل يقول كيف يمكن للريال أن يكون ثابتاً في الأداء والتكتيك إذا كان في كل مباراةٍ يدخل دون لاعبٍ أو لاعبين شاركوا في المباراة التي قبلها ؟

الخلاصة | سأكون أول من يطالب بإقالة زيدان ورحيله عن الفريق شريطة استعادة زيدان للمصابين ولعب 5 مبارياتٍ على الأقل براموس وكارفخال وفالفيردي وبنزيما وهازارد وحينها إذا استمر هذا الأداء وهذه النتائج فعلى الفريق والمدرب السلام, هذا الفريق لديه " الكثير " ليقدمه الكثير الكثير, ولكن ينقصه الاستقرار وغياب هذا الكم الهائل من الإصابات عنه!